Free Web Site - Free Web Space and Site Hosting - Web Hosting - Internet Store and Ecommerce Solution Provider - High Speed Internet
Search the Web

تنظيف الكبد

الصفحة الرئيسية

حافظ على كبدك وعش سعيدا ::
هل تعاني من هذه الأعراض :
زيادة غير طبيعية بالوزن رغم الاعتدال بالاكل ؟
الكرش والانتفاخات المعوية ؟؟ الشهية الضعيفة للطعام ؟
الشعور المتكرر بالإعياء والجهد رغم عدم بذل اي مجهود عضلي ؟
الشعور متكرر بالصداع ؟؟ تغير غير مستحب بالمزاج ؟؟
رائحة كريهة تنبعث من الفم مع تغير في الطبقة المبطنة للسان ؟؟
اعراض القولون العصبي المزعجة ؟؟ كسل وتباطؤ في عملية التمثيل الغذائي ؟؟
عدم قدرة الجهاز المناعي في الجسم على اداء وظيفته بصورة طبيعية وتكرر حدوث الالتهابات والعدوى ؟؟
زيادة في حرارة الجسم (( هبات حارة )) !!؟؟
ارتفاع في مستوى الكولسترول في الدم ؟؟
    اذا كنت تشكو من نصف هذه الأعراض أو بعضها على الأقل فالكبد لا يقوم بواجبه الصحيح ويجب الدخول في عملية تنظيف للكبد من السموم التي خزنها بسبب التركيز على الاطعمة الدسمة .. والمواد الكيمياوية المستنشقة (( العمل في المصانع الكيمياوية مثلا )) .. والإكثار من الأطعمة المحفوظة وغير الطازجة .. السكريات والحلويات ..و كثرة تعاطي الأدوية !
    وعملية تنظيف الكبد من سمومه عملية بسيطة جدا بأتباع نظام غذائي خاص يبتعد عن كل المنتجات الحيوانية ماعدا السمك .. والابتعاد عن النشويات كالرز والحلويات والمعجنات .. وكل الأغذية المحفوظة يعني تكون التغذية كلها طازج في طازج ..! الفترة اللازمة للتنظيف هي ثمانية أسابيع وفق جدول غذائي يركز على الحبوب والبقوليات والخضراوات والفواكه الطازجة .. والمكسرات غير المحمصة وزيت الزيتون .. وأنواع الأسماك .. !
    من فوائد هذه الطريقة الغذائية أنها تفقد الشخص 10 كغم كمعدل لانها تزيد من قابلية الجسم على التمثيل الغذائي وتحسن أدائه فيبدأ الجسم بالنشاط بعد ان يتخلص الكبد من سمومه ويتعافى .. وكذلك نحصل على نتيجة جيدة بخفض نسبة الكولسترول المرتفعة بالجسم ,, وكذلك علاج لارتفاع ضغط الدم لانها طريقة طبيعية لتنظيم ضغط الدم .الحامل والمرضع لايمكن لهما القيام بهذا الريجيم لانهم بحاجة الى اختيارات غذائية متعددة من بينها المنتجات الحيوانية .
ملاحظــــــة :
    الابتعاد نهائيا خلال مدة الثمان اسابيع عن المشروبات الكحولية والغازية نتمنى لكم الصحة المثالية ومعدة نشيطه

هل تعلم أن خليط من عصير الليمون وفصان من الثوم والزنجبيل وملعقة من زيت الزيتون النقي يعتبر خليط ممتاز لتنظيف الكبد ، حيث يؤخذ هذا الكوب من الخليط على الريق قبل الافطار بساعة .. وينصح باستعمال هذه العملية مرة كل ستة شهور

الصفحة الرئيسية